شيكابالا: رونالدو سجل من فرصة وحيدة.. والزمالك صاحب تاريخ وإرث كبير

أشاد محمود عبد الرازق شيكابالا قائد نادي الزمالك، بمستوى لاعبيه بعد المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس بالنصر السعودي، في البطولة العربية للأندية.

وأكد شيكابالا أن هدف كريستيانو رونالدو لاعب النصر، جاء في فرصة وحيدة انشغل فيها لاعبو الزمالك، وخطف التعادل الذي صعد بهم لربع النهائي.

وقال شيكابالا في تصريحاته خلال قناة “أس أس سي” السعودية، بعد انتهاء المباراة:” قدمنا مباراة جيدة ونفذنا كل ما قاله المدرب قبل اللقاء “.

وأضاف قائد الزمالك:” اللاعبين الكبار تحتاج لفرصة واحدة فقط، ممكن أن يكون غير موفق طوال المباراة وتأتي فرصة واحدة يستغلها بنجاح، وهو ما حدث اليوم احتاج لفرصة واحدة فقط لينهي المباراة لصالح فريقه في وقت لم نركز فيه “.

وتابع شيكابالا عن القيمة السوقية بين الفريقين:” القيمة التسويقية للنصر أكبر من الزمالك، لكننا الزمالك ولعبنا باسمنا وتاريخا الكبير والجماهير “.

وأردف:” الزمالك اسم كبير ويلعب بالإرث والتاريخ الذي تركه العديد من الأشخاص السابقين في النادي، وسنبني على ما قدمناه في تلك البطولة من أجل المستقبل “.

واختتم عن استبدال القمصان مع رونالدو:” الروح الرياضية هي السائدة والمباراة انتهت بالتعادل ولا توجد مشكلات والقادم أفضل”.

P