مرتضى منصور يفاجئ اشرف قاسم بعد الكشف عن أزمته الصحية

أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك تكفله بعلاج نجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء البيضاء السابق أشرف قاسم وذلك بعد مٌعاناته من مرض عصبي فى قدميه.

واكد إسلام صادق في تصريحات تيلفزيونية انه تلقى رسالة خاصة عبر برنامجه “البريمو” المذاع على قناة “ten” الفضائية من جانب مرتضي منصور يعلن من خلاله تكفل نادي الزمالك بعلاج اشرف قاسم كاملا خلال الفترة المقبلة.

وكان أشرف قاسم قد ادلى بتصريحات تيلفزيونية في الساعات الماضية ان حالته تتشابه مع اللاعب مؤمن زكريا نجم النادي الأهلي السابق حيث يٌعاني من مرض مزمن في الأعصاب”.

وشدد قاسم في تصريحاته انه كان لا يرغب في نشر مثل هذه الأمور بوسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي حتى لا يعتقد أي شخص أني يٌتاجر بمرضه.

وعلى سياق اخر انهى نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور أزمة المستحقات المتأخرة للدولي المغربي لأشرف بن شرقي جناح الفارس الأبيض وذلك بعد إيداع مبلغ 12 مليون جنيه صباح الإثنين، الماضي في الحساب البنكي لنجم المغربي.

واكد نادي الزمالك في بيان رسمي في الساعات الأولى أمس الثلاثاء ان إدارة الأبيض نجحت في إنهاء أزمة مستحقات أشرف بن شرقي في اليوم الأخير من المهلة القانونية الخاصة بالسداد قبل فسخ التعاقد من طرف واحد ليٌحافظ العملاق القاهري على أحد نجوم الفريق وعدم رحيله.

P