آخر أخبار الزمالك اليوم.. رمضان صبحي يصدم الأبيض وصفقة سوبر على الأعتاب

يستعرض موقع “كورة 365” آخر أخبار نادي الزمالك اليوم الاثنين الموافق 26 سبتمبر الجاري، وأبرز المستجدات على الساحة الرياضية داخل القلعة البيضاء.

مدافع الزمالك يقترب من بيراميدز

 

أكد الإعلامي عمر ربيع ياسين أن مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، يقترب من الانضمام إلى صفوف الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وكتب عمر ربيع ياسين عبر حسابه الوسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “وصل محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الاثنين إلى دبي من أجل التفاوض مع بيراميدز، للانضمام إلى صفوفه.

رمضان صبحي يصدم الزمالك

كشف أحمد حسن نجم فريقي الأهلي والزمالك ومنتخب مصر الأسبق، عن مفاجأة قوية، بخصوص مفاوضات القلعة البيضاء مع رمضان صبحي لاعب بيراميدز، للانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويرغب نادي الزمالك في ضم رمضان صبحي لتدعيم صفوقه، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، ولكن المفاوضات لم تكلل بالنجاح، لتمسك بيراميدز ببقاء اللاعب، بالإضافة إلى الراتب الضخم الذي يحصل عليه.

وكتب الصقر على حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: “مصدر مقرب من رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز، أعلن أنه رفض عرضًا ضخمًا من الزمالك بسبب رغبته في العودة للأهلي خلال الفترة المقبلة

صفقة سوبر تقترب من الزمالك

فجر الإعلامي أحمد هاني زادة، نجل المهندس هاني زادة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن اقتراب الأبيض من حسم التعاقد مع لاعب سوبر خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأكد زادة عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» أن هناك لاعب سوبر قريب من ميت عقبة، هيكون بمثابة صدمة لكل الأندية المنافسة لو تمت، على حد وصفه.

سبب فشل انتقال عبدالله السعيد للزمالك

فجرت تقارير صحفية، مفاجأة من العيار الثقيل، بخصوص فضل انتقال عبدالله السعيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، إلى الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت التقارير في وقت سابق أن نادي الزمالك توصل لاتفاق مع عبدالله السعيد، من أجل ضمه خلال الميركاتو الصيفي الجاري، ليرتدي قميص الأبيض بداية من الموسم المقبل.

وبحسب الأنباء المنتشرة في الساعات القليلة الماضية، فإن إدارة نادي بيراميدز توصلت لاتفاق مع عبدالله السعيد على تجديد عقده مقابل الحصول على مليون دولار في الموسم.

وأشارت التقارير إلى أن عقد عبدالله السعيد مع بيراميدز سيتم تحديده لمدة موسم واحد.

P