آخر أخبار الزمالك اليوم.. مصير مقلق لـ فيريرا وصدمة لمدافع الأبيض

يستعرض موقع “كورة 365” آخر أخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء الموافق 27 سبتمبر الجاري، وأبرز المستجدات على الساحة الرياضية داخل القلعة البيضاء.

يد الزمالك تخسر من الترجي في نهائي البطولة العربية

وخسر الزمالك لقب البطولة العربية لليد، بعد السقوط أمام الترجي التونسي بنتيجة 29-28 بعد التمديد لوقتين إضافيين، حيث انتهى الوقت الأصلي بالتعادل بـ25-25، ليفشل في التأهل إلى كأس العالم للأندية في السعودية.

صفقة انتقال محمود علاء لأهلي دبي مهددة بالفشل

يبدو أن صفقة انتقال محمود علاء مدافع فريق الزمالك إلى نادي شباب أهلي دبي مهددة بالفشل.

وأكدت تقارير صحفية أن مفاوضات الأهلي الإماراتي مع محمود علاء تعثرت في الساعات الماضية وأن الصفقة في طريقه للفشل بسبب عدم توصل إلى اتفاق يرضي الطرفين.

وأوضحت التقارير أن نادي شباب أهلي دبي دخل في مفاوضات مع المدافع البلجيكي جاسون دينايير لضمه في الموسم الجديد لتدعيم دفاعات الفريق مما يقلل من فرص انضمام نجم الزمالك للدوري الإماراتي.

مرتضى منصور يثير القلق حول مصير فيريرا

فجر مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن اقتراب البرتغالي مانويل جيسوالدو فيريرا المدير الفني للفريق من الرحيل عن القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

وأوضح في مقطع فيديو أذاعته قناة الزمالك أنه إذا انتهى الشهر ولم يحصل فيريرا على راتبه سيرحل هو واللاعبين والمدربين المصريين واللاعبين الجدد الذين يريدون الحصول على مقدمات العقود بسبب الحجز على أرصدة النادي.

يوسف البلايلي على رادار الزمالك

دخل النجم الجزائري يوسف البلايلي لاعب فريق بريست الفرنسي السابق دائرة ترشيحات الزمالك، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوف الفريق الأبيض في الموسم المقبل.

وفسخ البلايلي عقده مع نادي بريست الفرنسي خلال الساعات الماضية، بالتراضي بين الطرفين، ليصبح اللاعب حرا في الانتقال لأي نادٍ آخر، قبل انتهاء سوق الانتقالات الصيفية الجاري.

وعرض أحد وكلاء اللاعبين، يوسف البلايلي على إدارة نادي الزمالك للتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي الحالي، خاصة وأن النادي يبحث عن إبرام بعض الصفقات القوية لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد.

P