آخر أخبار الزمالك اليوم.. مهاجم إيفواري يقترب وتفاصيل خلاف فيريرا وشيكابالا

يستعرض موقع “كورة 365” آخر أخبار نادي الزمالك اليوم الأحد الموافق 2 أكتوبر وأبرز المستجدات على الساحة الرياضية داخل القلعة البيضاء.

الزمالك يفاوض مهاجم من الدوري الفرنسي

زعمت تقارير صحفية، اليوم الأحد، عن دخول الزمالك في مفاوضات مع اللاعب الإيفواري جان فيليب مهاجم فريق سانت إتيان الفرنسي الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الفرنسي، من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت التقارير أن الزمالك دخل في مفاوضات مع اللاعب لضمه خلال الميركاتو الصيفي الجاري، في ظل رغبة الإدارة البيضاء في التعاقد مع لاعبين من العيار الثقيل، للمنافسة على بطولة دوري أبطال أفريقيا في الموسم الجديد.

فيريرا يرفض محمود وادي

رفض البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التعاقد مع أحد اللاعبين المحترفين في الدوري المصري الممتاز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتعزيز صفوف الفارس الأبيض.

وكشفت تقارير صحفية أن فيريرا رفض بشكل قاطع التعاقد مع اللاعب الفلسطيني محمود وادي مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز في الميركاتو الصيفي الحالي على الرغم أنه سيقيد كلاعب محلي.

 

وأكدت التقارير أن البرتغالي فيريرا رفض التفاوض مع وادي مكتفياً بإبراهيما نداي ويوسف أسامه نبيه وسيف الدين الجزيري وحسام أشرف، ليصبح اللاعب خارج الحسابات بشكل نهائي عن الانضمام لصفوف الفارس الأبيض.

حقيقة خلاف فيريرا وشيكابالا

أوضح مسئولو نادي الزمالك حقيقة ما تردد مؤخرا حول وجود خلافات بين البرتغالي فيريرا مدرب الفريق، ومحمود شيكابالا قائد الفريق الأبيض وذلك بعد غياب الأخير عن التدريبات الجماعية مؤخرا.

وقال مسئولو القلعة البيضاء أنه لا صحة لما يتردد عن وجود خلافات بين فيريرا وشيكابالا في الوقت الحالية.

وأكد مسئولو الزمالك أن سبب غياب شيكابالا عن التدريبات الجماعية للفريق لكونه مريض منذ 3 أيام، وحصل على إذن من الجهاز الفني للفريق للغياب عن التدريبات.

تطورات مفاوضات الزمالك مع عمرو السيسي

يسعى مسؤولو نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، لتلبية طلبات البرتغالي مانويل جيسوالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأبيض، بالتعاقد مع لاعبين من العيار الثقيل، من أجل المنافسة بقوة على البطولات في الموسم الجديد.

وجدد مسؤولو الزمالك مفاوضاتهم مع إدارة نادي طلائع الجيش، من أجل التعاقد مع عمرو السيسي لاعب وسط الفريق العسكري، بعد اصرار فيريرا على ضم اللاعب في الميركاتو الصيفي الجاري

وقامت إدارة الزمالك برفع قيمة العرض المادي المقدم لنادي طلائع الجيش من أجل الاستغناء عن عمرو السيسي إلى 20 مليون جنيه، على الرغم من إدارة النادي العسكري ترفض تمامًا فكرة الاستغناء عن اللاعب رغم ضغط الزمالك

P