آخر أخبار الزمالك اليوم.. خطأ تحكيمي في مباراة فلامبو وسر استبعاد إمام عاشور

يستعرض موقع “كورة 365” آخر أخبار نادي الزمالك اليوم الأحد الموافق 9 أكتوبر، وأبرز المستجدات على الساحة الرياضية داخل القلعة البيضاء.

وحقق الزمالك فوزًا هامًا على حساب نظيره فلامبو، بهدف نظيف في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا.

سبب غياب إمام عاشور عن مباراة فلامبو

كشف الإعلامى سيف زاهر عن السبب الحقيقي وراء غياب أمام عاشور عن مباراة الزمالك اليوم أمام فلامبو.

أثار غياب أمام عاشور عن قائمة الفريق الجدل، حول وجود خلاف بين اللاعب والإدارة والجهاز الفني.

أوضح زاهر أن سبب غياب اللاعب هو الإجهاد فقط ” كل ما أثير حول وجود خلاف بين اللاعب والجهاز الفني غير صحيح.”

وفسر سبب غيابه قائلا: “أمام عاد من المنتخب وهو مصاب بشد، وفي الفترة الأخيرة له مع المنتخب كان يشعر بالاجهاد، لذلك فضل الراحة، حتى لا تسوء الإصابة.”

وأكد اللاعب على أن علاقته بفيريرا ومرتضى منصور على أفضل ما يكون.

حسام حسن يفاجئ مرتضى منصور

كشف حسام حسن، نجم الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق، موقفه من العودة للعمل مجددًا في نادي الزمالك تحت قيادة المستشار مرتضى منصور.

وقال حسام حسن، في تصريحات عبر قناة «إم بي سي مصر»: “أرى المشهد الخاص بنادي الزمالك بشكل جيد، والاستقرار الإداري الذي يعيشه النادي ساعد البرتغالي فيريرا، المدير الفني على النجاح

وأوضح: “قوة مرتضى منصور مع وجود أمير مرتضى منصور، اللي عامل حالة داخل فريق الزمالك، فهو الذي يمتص جميع المشاكل قبل ظهورها، سبب نجاح الزمالك في الفترة الأخيرة

وأردف:: “أمير مرتضى منصور عمل توازن داخل نادي الزمالك بين الإدارة وفريق الكرة، بالإضافة إلى علاقة النادي مع باقي أندية الدوري.

وتحدث العميد عن موقفه من العمل في نادي الزمالك مع إدارة مرتضى منصور، قائلًا: “لا توجد أي مشكلة في العمل مع الزمالك، نادي الزمالك كبير، والمستشار مرتضى أثر في نادي الزمالك وحصل النادي على بطولات في عهده فهو يدافع عن حقوق النادي، كل شخص ليه وعليه، ولكن الإيجابيات التي حدثت في الزمالك كانت كثيرة”.

وأختتم: “البطولات التي حصل عليها النادي لم تأت من فراغ، لأنه أصبح هناك توازنًا في الأمور الإدارية والإدارة عالجت الأخطاء الماضية واستطاعت التعاقد مع مدير فني مميز، فيريرا يتعامل بذكاء مع اللاعبين”.

خطأ تحكيمي في مباراة الزمالك وفلامبو

قال الخبير التحكيمي سمير عثمان في تصريحات تليفزيونية في الاستديو التحليلي عبر قناة “أون تايم سبورت”: “حكم مباراة الزمالك وفلامبو البوروندي أخطأ عندما منح التونسي حمزة المثلوثي لاعب الأبيض “انذارين” لنفس الخطأ.

 

وأوضح الحكم الدولي السابق سمير عثمان بأن حكم المباراة ربما منح المثلوثي انذارين سهوًا، مؤكدًا على خطأ تلك الواقعة

P