أوسوريو بعد فوز الزمالك: بروكسي فريق محترم.. ولدينا أخطاء فردية

أشاد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي، بفريق بروكسي بعد المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم في دور الـ32 لكأس مصر.

وأكد مدرب الزمالك أن لقاءات الكأس دائمًا تكون فرصة لجميع الفرق التي تشارك في دوريات الدرجات الثانية للظهور أمام الفرق الأخرى وتقديم أداء قوي.

اقرأ أيضًا:

الزمالك يتخطى بروكسي “العنيد” ويتأهل لثمن نهائي كأس مصر بعد وقت اضافي

وقال الكولومبي في تصريحاته للمؤتمر الصحفي عقب المباراة: “درسنا المنافس جيدًا قبل المباراة ولم نقلل من حجمه، كان منافس محترم وجيد، حرصنا على منح الفرصة لعدد كبير من اللاعبين مثل سامسون وشبانة وعدد من العناصر الشابة في اللقاء”.

وأضاف أوسوريو: “التعديلات التي قمنا بها بين الشوطين ساهمت في تحسن الفريق، هناك أخطاء فردية في المباراة تسببت في تلقي الزمالك الأهداف، الفوز في اللقاء أمر عادل، وبروكسي لا يستحق ركلة جزاء أخرى”.

وواصل مدرب الزمالك: “نحتاج لاستغلال الفرص بشكل أفضل في الثلث الهجومي وزيادة الفاعلية الهجومية كي نتمكن من التسجيل في كل المباريات، أجرينا التغييرات لمنح فرصة لأكبر عدد من اللاعبين للمشاركة ومنح عدد آخر راحة، وساعدتنا على السيطرة على المباراة”.

وأردف الكولومبي: “تدربنا في الأيام الماضية على طريقة اللعب في مباراة اليوم، وأحيانا ليفربول يستخدم أرنولد في وسط الملعب ونفس الأمر مع مانشستر سيتي الذي يستخدم والكر وستونز في وسط الملعب أيضًا، طريقة اللعب اتبعتها اليوم يعتمد عليها أكثر من فريق، وليست خاصة بالمنافس الذي واجهناه، وأحيانا يستطيع اللاعب المشاركة في أكثر من مركز”

P