كاف يصدم اتحاد الكرة بسبب بطولات إفريقيا

وجه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” صدمة جديدة إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، وذلك بسبب أسماء الفرق المصرية التي ستشارك في بطولتي دوري الأبطال والكونفيدرالية الموسم المقبل.

وأكد كاف في خطابه إلى اتحاد الكرة المصري ضرورة إرسال أسماء الفرق الأربعة المصرية التي ستشارك في بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفيدرالية الإفريقية منتصف يونيو المقبل كأقصى موعد.

اقرأ أيضًا: نجم الزمالك على رادار الاهلي في الميركاتو الصيفي

وأصبح اتحاد الكرة في حيرة من أمره، خاصة وأنه سيعتمد على نتائج مباريات الدور الأول من مسابقة الدوري المصري الممتاز قبل إرسال أسماء الفرق الأربعة المصرية المرشحة للمشاركة في بطولتي دوري الأبطال والكونفيدرالية.

ويحتل نادي بيراميدز صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز وفقًا لنتائج الدور الأول برصيد 32 نقطة من 15 مباراة حيث تتبقى له مبارتين مؤجلتين أمام الاهلي وسموحة.

وحصد الاهلي 24 نقطة من 12 مباراة، حيث تتبقى له خمس مباريات مؤجلة في حالة الفوز في أكثر من ثلاثا مباريات سيضمن المشاركة في دوري أبطال إفريقيا، في حال وصوله إلى النقطة الـ34.

وحصد نادي الزمالك 21 نقطة من 13 مباراة، وتتبقى له أربع مباريات مؤجلة ويجب عليه الفوز بها جميعًا على أمل تعثر الاهلي من أجل المشاركة في دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل.

P