تعليق جوميز بعد فوز الزمالك على الاتحاد السكندري

علق البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على فوز الأبيض أمام الاتحاد السكندري، في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز.

وفاز الزمالك بهدفين مقابل لا شيء أمام نظيره الاتحاد السكندري، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأكد المدير الفني لفريق الزمالك في المؤتمر الصحفي بعد انتهاء المباراة، أن الأبيض قدم أداءً كبيرًا، واستطاع أن يسيطر على الكرة، مشيرًا إلى أن الاتحاد السكندري فريق صعب من الجانب الدفاعي.

اقرأ أيضًا.. عرض جديد من النصر السعودي لإغراء أسطورة ريال مدريد

وتابع: “عملنا على خلق فرص تهديفية من أجل التسجيل في لقاء الاتحاد، وحققنا فوزًا مستحقًا، بعد الأداء المميز والكبير من اللاعبين “.

وأشاد جوميز بمستوى حمزة المثلوثي وحسام عبد المجيد، ثنائي الزمالك خلال مواجهة الاتحاد السكندري، مؤكدًا أنهما أحسنا التعامل مع هجوم الخصم.

وشدد على أن الزمالك يعمل على إظهار هويته في جميع المباريات التي يخوضها، موضحًا أن الفريق يتبقى له 17 مباراة، وتركيزه منصب فقط على تحقيق الفوز في اللقاء المقبل.

وعن مباراة بروكسي في كأس مصر، فقد أشار مدرب الزمالك إلى أن تحديد موعد مباراة دور الـ32 من كأس مصر، أمر غير منطقي، خاصة أنه يتزامن مع استدعاء اللاعبين للمنتخب المصري، وتأجيلها أمر طبيعي.

P