قرار عاجل من الخطيب ضد موديست في الاهلي

كشف الإعلامي محمد الليثي عن قرار مسئولو النادي الاهلي بقيادة الخطيب بخصوص موقف الفرنسي أنتوني موديست وموقفه من الاستمرار مع الفريق لنهاية الموسم الجاري.

وقال الليثي في تصريحات إذاعية: “مسئولو الاهلي قرروا رحيل موديست في يونيو المقبل موعد نهاية عقده مع الفريق الأحمر، ولن يتم الانتظار حتى نهاية الموسم الجاري”.

اقرأ أيضًا.. أول تعليق من إمام عاشور بعد تصريحات كهربا عن شيكابالا

وأضاف: “البعض في الاهلي تحدث عن استمرار موديست مع الفريق حتى نهاية الموسم الجاري، ومنحه مقابل مالي عن الفترة التي سيقضيها عقب نهاية عقده الذي ينتهي في يونيو، ولكن الخطيب قرر رحيله عن النادي حيث يرفض بقاءه”.

واختتم: “الخطيب قرر رحيل موديست عن المارد الأحمر في يونيو المقبل موعد نهاية عقده مع الفريق، خاصة وأن بقاءه لأي فترة أخرى سيكلف خزينة النادي مبالغ طائلة”.

وتوج موديست مع النادي الاهلي بثلاثة ألقاب وهي السوبر المصري وكأس مصر ودوري أبطال إفريقيا، وذلك في ستة أشهر فقط، منذ انضمامه للمارد الأحمر في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

وتوج النادي الاهلي قبل أيام بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الترجي التونسي، وليعزز المارد الأحمر رقمه القياسي في عدد مرات التتويج بلقب البطولة، خاصة بعدما وصل للقب الثاني عشر في تاريخه.

P