تحرك عاجل من الزمالك بعد تسريب مكالمة حسين لبيب

كشفت تقارير صحفية عن تحرك عاجل من جانب إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، بعد تسريب مكالمة الأخير عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وانتشر تسريب صوتي لرئيس نادي الزمالك حسين لبيب، خلال الساعات الأخيرة والتي تحدث خلالها عن استكمال بطولة الدوري المصري من عدمها.

وأشار لبيب إلى أنه يعمل على مصلحة الزمالك مؤكدًا أنه سيخوض لقاء سيراميكا كليوباترا ولا يوجد لديه أي أزمة في ذلك، وأنه وقف أمام الجميع وأصبح هناك تكافؤ بعض الشيء والمنظومة تتغير بعد موقف القلعة البيضاء.

اقرأ أيضًا.. الاهلي ينهي الشوط الأول متقدمًا بهدف على فاركو في الدوري 

وأوضح أن اتحاد الكرة يقوم بالتحقيق مع الحكام وعامر حسين غير متواجد، وأن ما فلعه الزمالك هو من جعل الجميع يتحرك مؤكدًا أن قرارات القلعة البيضاء هزت الوسط الرياضي بأجمعه.

واسترسل: “طلب الزمالك بعدم لعب أي مباراة في الدور الثاني من الدوري الممتاز بداية من لقاء الاهلي إلا بعد انتهاء جميع الأندية من أداء مباريات الدور الأول عمليًا صعب تحقيقه وهيبوظ الدنيا كلها”.

وأكدت التقارير أن مجلس إدارة نادي الزمالك قرر اللجوء للقضاء، من أجل اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة بعد التسريب الصوتي المنتشر في ظل تسجيل المكالمة بدون معرفته الأمر الذي يخالف القوانين.

P