الزمالك يحسم موقفه مش مشاركة زيزو في أولمبياد باريس 2024

أرسل الاتحاد المصري لكرة القدم خطابًا رسميًا إلى نادي الزمالك خلال الأيام الماضية، يطلب فيه مشاركة نجم الفريق الأول، أحمد سيد “زيزو”، مع المنتخب الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية 2024 التي تقام في باريس.

كشفت تقارير صحفية بأن هناك موافقة مبدئية على انضمام زيزو إلى قائمة المنتخب الأولمبي، ليكون ضمن الثلاثي الكبير المسموح به في البطولة.

ومع ذلك، أوضحت التقارير بأن القرار النهائي بشأن مشاركة زيزو في دورة الألعاب الأولمبية يعود إلى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، جوزيه جوميز.

اقرأ ايضا..نجم الزمالك يعلن راية العصيان ويغيب عن التدريبات

يواصل نادي الزمالك استعداداته لمواجهة فاركو في الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام يوم الأربعاء المقبل.

وكان الزمالك، حقق الفوز على سيراميكا كليوباترا، في المباراة التي جمعتهما أمس برباعية مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين، في المباراة التي شهدت تسجيل زيزو هدفًا وصناعة هدفين.

ومن المقرر أن ينتظم المنتخب الأولمبي في معسكر بداية من 5 يوليو المقبل في برج العرب قبل السفر لفرنسا لخوض وديتين.

ويغادر المنتخب الأولمبي إلى العاصمة الفرنسية باريس يوم 13 يوليو المقبل حيث تنطلق مسابقة كرة القدم في الأولمبياد يوم 24 يوليو ويقع منتخب مصر بجوار كل من إسبانيا وأوزباكستان والدومنيكيان.

يذكر أن ليفربول رفض تواجد محمد صلاح في الأولمبياد بالإضافة إلى نادي طرابزون سبور التركي الذي رفض انضمام محمود حسن تريزيجيه.

P