الاهلي يصدر بيانًا عاجلًا بخصوص الصفقات الصيفية الجديدة

كشف النادي الاهلي برئاسة محمود الخطيب، عن تفاصيل الاجتماعي الأخير بين مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، مع لجنة التخطيط.

وأصدر الاهلي بيانا عبر منصاته الرسمية والذي جاء كالتالي:

عقدت لجنة التخطيط عدة اجتماعات ظهر اليوم برئاسه الكابتن محسن صالح وعضوية الكابتن زكريا ناصف وفي حضور الكابتن حسام غالي عضو مجلس الادارة.

اقرأ ايضا..غيابات بالجملة عن الاهلي أمام طلائع الجيش

بدأت بجلسة مطولة مع إدارة ال”سكاوتنج”، لاستعراض التجهيزات التي تمت على مدار المرحلة الماضية لاسيما بعض اللاعبين الاجانب المرشحين الذين سيكونون في المتناول اذا ما كانت هناك حاجه إليهم بعد الاستماع للرؤية الفنية وتحديد احتياجات الفريق.

وعقب هذه الجلسة كان هناك اجتماع آخر مع مارسيل كولر المدير الفني للأهلي بحضور الكابتن خالد بيبو مدير الكرة واستمعت اللجنهة الى رؤية كولر واحتياجاته الفنية المطلوبة وكذلك بقية الامور التي تساعد الفريق على المزيد من النجاحات والانتصارات في الموسم الجديد على الصعيدين المحلي والقاري.

واختمت اللجنة اجتماعاتها مع الكابتن وليد سليمان رئيس قطاع الناشئين لمناقشة استعدادات القطاع الموسم الجديد ومع الكابتن شادي محمد رئيس جهاز الكره النسائية للاطمئنان على انطلاقة قوية لفريق الكره النسائية.

P