إمام عاشور يطلق قذائفه في وجه رضا عبد العال بعد تتويج الاهلي بـ السوبر

وجه إمام عاشور نجم النادي الاهلي، رسالة نارية إلى منتقديه وأبرزهم رضا عبد العال لاعب القطبين السابق، بعد تتويجه بلقب كأس السوبر المحلي.

ونجح إمام عاشور في حصد أولى بطولات مع النادي الاهلي، بعدما توج بلقب كأس السوبر المحلي، عقب الفوز على فيوتشر برباعية مقابل هدفين.

وانتظر إمام عاشور عدة أشهر لرفع أولى بطولات مع الاهلي، بعدما انضم إلى الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من ميتلاند الدنماركي.

وخسر إمام مع الاهلي لقب السوبر الأفريقي، بعد السقوط أمام اتحاد العاصمة الجزائري، وكذلك خسارة كأس العالم للأندية والاكتفاء بالميدالية البرونزية.

اقرأ أيضًا: كم عدد بطولات كولر مع الاهلي بعد تتويجه بكأس السوبر المصري؟

وقال إمام عاشور في رسالته عبر قناة “أون تايم سبورتس”:” الميدالية الذهبية حلوة، أول بطولة مختلفة وبشكر جماهير الاهلي والجهاز الفني، وتعودت منذ انضمامي لـ الاهلي أن البطولة التي تضيع يأتي بدلًا منها 10 “.

وأضاف:” لدي رسالة للشامتين اهدوا شوية.. أنا كدة كده مش متابع ومركز في شغلي، ولولا أن في سيستم داخل الأهلي كنت رديت، في هجاص انتوا عارفينه حابب اقوله دي أول بطولة ليا وأنا ثالث كاس عالم “.

وكان رضا عبدالعال قد استمر في انتقاداته اللاذعة ضد إمام عاشور وباقي نجوم الأهلي عقب برونزية كأس العالم للاندية.

الجدير بالذكر أن رضا عبدالعال، نجم الأهلي والزمالك السابق قد وصف نفسه في تصريح تلفزيوني سابق بـ”الهجاص” خلال دعابة على الهواء مباشرةً.

P