رسميًا.. ريال مدريد يعلن رحيل نجمه 23 عاما

أصدر نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الثلاثاء، بيانًا رسميًا، يعلن فيه رحيل أحد لاعبيه البارزين، بعد 23 عامًا داخل أسوار قلعة “سانتياجو برنابيو”.

وقال ريال مدريد، في بيان رسمي: “يعلن نادي ريال مدريد لكرة القدم أن قائدنا ناتشو قرر إنهاء مسيرته كلاعب في ريال مدريد.. يريد ريال مدريد التعبير عن امتنانه ومودته لناتشو، أحد أكبر أساطير نادينا”.

وأضاف: “وصل ناتشو إلى ريال مدريد في عام 2001، عندما كان عمره 10 سنوات فقط، ولعب في جميع فرق الأكاديمية وصولاً إلى الفريق الأول في عام 2012. منذ ذلك الحين”.

وتابع: “دافع عن قميصنا لمدة 12 موسماً في واحدة من أكثر المراحل نجاحاً في تاريخ ريال مدريد. خلال هذا الوقت، لعب 364 مباراة وفاز بـ 26 لقباً: دوري أبطال أوروبا (6)، كأس العالم للأندية (5)، كأس السوبر الأوروبي (4)، الدوري الإسباني (4)، كأس الملك (2) وكأس السوبر الإسباني (5)”.

وأردف: “توّج مع المنتخب الإسباني بطلاً لأوروبا تحت 21 سنة وبطلاً لدوري الأمم الأوروبية، كما انه يشارك حالياً في بطولة أمم أوروبا 2024 في ألمانيا”.

اقرأ أيضًا: منافس إسبانيا المحتمل في ثمن نهائي يورو 2024

ويُنهي ناتشو مسيرته في ريال مدريد بصفته القائد الذي رفع الكأس الأوروبية الـ15 في ويمبلي، وبصفته أحد اللاعبين الخمسة الذين فازوا بستة كؤوس أوروبية في تاريخ كرة القدم وبعد الفوز بأكبر عدد من الألقاب في تاريخ نادينا.

ومن المتوقع أن يتعاقد نادي القادسية السعودي، مع المدافع ناتشو.

P