ليفربول ينتظر انتفاضة محمد صلاح في مباراته الـ200 بـ الدوري الإنجليزي

أشارت إذاعة “talkSPORT” البريطانية إلى أن نجم ليفربول، المصري محمد صلاح، سيخوض مباراته الـ200 في الدوري الإنجليزي الممتاز في المواجهة القادمة للفريق أمام وولفرهامبتون واندررز.

ويحل ليفربول ومحمد صلاح ضيوفًا على وولفرهامبتون يوم السبت في ملعب “مولينكس”، لحساب الجولة الثانية والعشرين في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وذكرت إذاعة talkSPORT أن محمد صلاح سيصبح اللاعب السابع عشر فقط في تاريخ ليفربول الذي يخوض 200 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز، حال مشاركته أمام وولفرهامبتون.

ويعاني محمد صلاح من تراجع في المستوى مع اقترابه من مئويته الثانية في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث لم يسجل أي هدف مع ليفربول منذ بداية الشهر الماضي.

ويعاين ليفربول سجلًا سيئًا للغاية في مباريات خارج الديار في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، حيث خسر خمس مواجهات من أصل تسع خاضها بعيدًا عن ملعب “أنفيلد”.

وخسر ليفربول مجموع هذا العدد من المباريات خارج الأرض في الموسمين الماضيين مجتمعين في الدوري الإنجليزي الممتاز، وبالتالي ينتظر الريدز من محمد صلاح ونجوم الفريق الآخرين محاولة البداية في إصلاح هذا السجل من مواجهة وولفرهامبتون.

P