موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد أتليتك بلباو الودية والقناة الناقلة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بقيادة الهولندي إريك تين هاج المدير الفني، لخوض آخر مبارياته الودية استعدادًا للموسم الجديد.

وكان نادي مانشستر يونايتد نجح في تحقيق الفوز أمام لانس الفرنسي، بثلاثية مقابل هدف وحيد بالمباراة الودية التي أقيمت أمس تحضيرًا لمنافسات الموسم المقبل.

ومن المقرر أن يلتقي الشياطين الحمر نظيره نادي أتلتيك بلباو الأسباني، في السادسة مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية السابعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، علي ملعب أفيفا

وينتظر عشاق نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، ظهور الفريق الأخير في المباريات الودية، أملًا في تقديم موسم مميز، والمنافسة علي الألقاب المحلية والأوروبية الغائبة عن القلعة الحمراء منذ سنوات.

وخاض نادي مانشستر يونايتد 6 مباريات ودية هذا الموسم وستكون مواجهة أتلتيك بلباو هي المباراة السابعة ويسعي فيها لتحقيق النصر قبل بداية الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر أن يبدأ نادي مانشستر يونايتد مباراته الأولي في الدوري الإنجليزي يوم 14 أغسطس الجاري أمام نادي وولفرهامبتون، في افتتاح البريمييرليج.

اقرأ أيضاً – ليس إبراهيم عادل.. نجم بيراميدز يحصل على عرض إنجليزي للرحيل

ومن المتوقع أن يدخل الشياطين الحمر بقيادة الهولندي إريك تين هاج المدير الفني المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمي: أونانا.

خط الدفاع: لوك شو, مارتينيز, فاران, وان بيساكا.

خط الوسط: كاسيميرو, فيرنانديز, ماونت.

خط الهجوم: سانشو, راشفورد, غارناتشو.

ولم تعلن حتى الآن، أي قناة عربية أو أوروبية عن نقلها لمباراة اليوم بين فريقي مانشستر يونايتد وبلباو، وسوف تذاع عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، للفريقين.

P