ثنائي الدوري السعودي على رادار الاهلي

كشفت تقارير صحفية سعودية مفاجأة بشأن صفقات الاهلي، لتدعيم صفوف الفريق خلال فترةة الانتقالات الصيفية المقبلة، وقبل المشاركة في بطولة كأس العالم 2025.

وقالت صحيفة اليوم السعودية، إن محمد شرق لاعب الخليج وأحمد حجازى قائد اتحاد جدا، اقتربا من العودة لصفوف الاهلي مجددا بداية من الموسم المقبل.

اقرأ ايضا..كولر يصدم إدارة الاهلي بقرار مفاجئ بشأن الصفقات الجديدة

وأوضحت أن مسؤولو الخليج لا يمنعوا في رحيل محمد شريف، خاصة أن عقده يتبقى فيه موسو واحد، في ظل عدم اتخاذ قرار لتجديد التعاقد بند موسمه الأول في السعودية.

وعن موقف أحمد حجازي مدافع اتحاد جدة ومنتخب الوطني، فقد فتح مسؤولو النادي الاهلي خطوط التفاوض مع حجازي من أجل عودته إلى الفريق، في ظل غموض مستقبله مع الفريق السعودي.

في الوقت نفسه، أكد السويسري مارسيل كولر مدرب الاهلي، على ترحيبه بعودة محمد شريف من جديد، مشددًا على أن اللاعب هو من طلب الرحيل عن القلعة الحمراء من أجل خوض تجربة الاحتراف.

ورحل محمد شريف عن صفوف الاهلي، في الانتقالات الصيفية الماضية، بعقد يمتد إلى عامين رفقة الخليج السعودي مقابل مليون و600 ألف دولار و15 % من إعادة بيع اللاعب مجددًا.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي لمواجهة فاركو المقبلة بمسابقة الدوري، والمقرر لها مساء الجمعة المقبل على اسناد برج العرب في الإسكندرية، وذلك في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشر.

P