تفاصيل مفاوضات الدوري السعودي مع نجم منتخب إسبانيا.. مبلغ خرافي

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الإثنين، عن تفاصيل العرض المالي المقدم من نادي القادسية السعودي من أجل المهاجم ألفارو موراتا، قائد منتخب إسبانيا.

ويسعى نادي القادسية الصاعد حديثا لمنافسات الدوري السعودي للمحترفين، لضم العديد من الأسماء العالمية، وذلك بعد التعاقد مع ناتشو فيرنانديز، قائد ريال مدريد.

وارتبط اسم قائد منتخب إسبانيا، ومهاجم أتلتيكو مدريد، في الفترة الأخيرة بتمثيل ألوان القادسية، حيث سيتم حسم موقفه عقب المشاركة مع منتخب إسبانيا في كأس أمم أوروبا 2024.

وحسبما أفادت شبكة “ريليفو” الإسبانية، فإن علاقة موراتا بنادي أتلتيكو مدريد اقتربت من نهايتها، وذلك بسبب رغبة اللاعب في الرحيل خلال الصيف المقبل.

اقرأ أيضًا: الهلال السعودي يعلن رحيل سلمان الفرج

وأوضحت الشبكة أن نادي القادسية السعودي وضع عرضا على الطاولة مقدر بنحو 50 مليون يورو من أجل خطف موراتا، وهو مبلغ لا يمكن رفضه بالنسبة للنادي المدريدي.

وأكدت الشبكة أن رحيل موراتا بمبلغ 50 مليون يورو، سيمنح النادي المدريدي فرصة للتعاقد مع الأوكراني أرتيم دوفبيك، مهاجم جيرونا، حيث يسعى ناديه للحصول على 40 مليون يورو”.

وسبق وأن أكد موراتا صعوبة البقاء مع “الروخيبلانكوس” بسبب ابتعاده عن التشكيلة الأساسية في الكثير من الأحيان خلال الموسم الماضي.

P