نتيجة مباراة مصر والسودان اليوم في كأس الأمم الإفريقية

تترقب عشاق كرة القدم  العربية وخاصة المصرية مباراة قوية تجمع بين منتخب مصر والسودان مساء اليوم الأربعاء 19 يناير، على أرضية ملعب أحمدو أهيدجو، وذلك لحساب فعاليات المرحلة الثالثة والأخيرة من المجموعة الرابعة بدور المجموعات في بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم 2021/2022م.

انتهى اللقاء بانتصار ثمين وصعب لمنتخب مصر على السودان بهدف دون رد، ليتأهل إلى الدور المقبل.

يعتبر فوز منتخب مصر في الجولة الماضية هو الأول في البطولة، حيث كان أمام غينيا بيساو بهدف دون  رد بصعوبة، ليتواجد في المركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 3 نقاط، وهذا يعطي الفريق دفعة كبيرة لهذه الموقعة المهمة بالنسبة له.

وأنهى المنتخب المصري تحضيراته لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي، فهو يدرك صعوبة هذه المباراة الذي سيدخلها بكل قوة وجدية عالية من أجل تحقيق الفوز وخطف النقاط الكاملة للتأهل إلى الدور المقبل بشكل مباشر في المركز الثاني وعدم الانتظار للعبور كأفضل ثالث بالمجموعة.

ويعلم الفرعون المصري بأن الهزيمة قد تلقى بالفريق خارج البطولة، إذ لم يصب نتائج المنتخبات الأخرى في صالحه وخصوصًا الثوالث حيث سيعبر إلى ثمن النهائي كأفضل 4 ثوالث في المجموعات الـ 6، لذا سيقاتل بشراسة لمحاولة كسب الرهان والاستمرار في مشواره بالمنافسة على اللقب.

وعلى الجهة الأخرى، يمر منتخب السودان بفترة صعبة في الوقت الحالي بسبب بناء منتخب قادر على المنافسة، فمعظم اللاعبين يعتبروا من الشباب يريدون كسب الخبرات بشكل كبير، حيث يحتل حاليًا المركز الرابع على جدول التريتب برصيد نقطة وحيدة.

ويبحث المنتخب السوداني في ديربي وادي النيل الليلة  تقديم مستوى مميز يليق به، يسعى من خلاله تحقيق الانتصار لخطف النقاط الكاملة، ليعبر إلى الدور المقبل بشكل رسمي.

P